قال المهاجم التشيلي، لاعب امتر ميلان الإيطالي “ألیكسیس سانشیز” إنه كان یرغب في الرحیل عن صفوف نادیه السابق مانشستر یونایتد بعد أول
تدریب خاضه مع النادي.

وتعاقد نادي الشياطين الحمر مع “سانشيز” خلال الميركاتو الشتوي في 2018 بعد أن أحرز 80 ھدفا في ثلاثة مواسم ونصف مع أرسنال اللندني لكنه فشل في تحقیق انجاز مماثل في یونایتد تحت قیادة المدرب البرتغالي “جوزیه مورینیو” وبدیله “أولي جونار سولشار” مكتفیا بخمسة أھداف فقط في 45 مباراة.

وانضم “سانشیز” إلى انتر میلان على سبیل الإعارة في بدایة موسم 2019-2020 قبل أن یتعاقد
معه النادي الإیطالي بصفة رسمية بعقد لمدة ثلاثة أعوام في أوت الماضي.

ونقلت شبكة “سكاي سبورتس” عن الدولي التشيلي قوله عبر “إنستغرام” : “وافقت على فرصة التعاقد مع یونایتد إذ بدت مغریة وكانت بمثابة خطوة جیدة بالنسبة لي.. لكني لم أحاول معرفة ما كان یحدث في كوالیس النادي، أحیانا تكون ھناك أمور لا یمكن معرفتها إلا من خلال مواجهتها. وأتذكر أول تدریب شاركت فیه حیث أدركت الكثیر من الأمور”.

وأضاف “سانشیز” : “بعد التدریب عدت إلى منزلي وقلت لأسرتي ووكیل أعمالي (ھل یمكن تمزیق العقد والعودة إلى أرسنال). وضحكوا جميعا. وقلت لهم إن ھناك أمرا لیس على ما یرام. أمر لا یبدو جیدا
لكني بالفعل وقعت على العقد وانتقلت بالفعل للنادي. واستمر ھذا الاحساس خلال الأشهر القلیلة الأولى. لم یكن الفریق متحدا في ھذا الوقت”.